مشاركة_علمية…

بناءً على دعوة كريمة من رئيس اتحاد الجامعات الأورو-متوسطية، تشارك الهيئة الليبية للبحث العلمي في المؤتمر الختامي لمشروع إيراسموس+ ابتكار، الذي سيعقد في جامعة طرابلس في 8 أكتوبر.
سيتم تقديم عرض ضوئيّ بعنوان “دور الهيئة الليبية للبحث العلمي في تعزيز الابتكار في ليبيا”، وسيقدمه الأستاذ الدكتور مجدالدين ضو الغضبان، نيابةً عن السيد مدير عام الهيئة الليبية للبحث العلمي.
يهدف مشروع (ابتكار) إلى تعزيز بيئة البحث والابتكار في نظام التعليم العالي الليبي.
حيث تمّ تنفيذ المشروع على مدار السنوات الثلاث الماضية بهدف تعزيز قدرات البحث في مؤسسات التعليم العالي الليبية، وزيادة كفاءات ومهارات موظفيها الأكاديميين والإداريين في إنتاج وإدارة أنشطة بحثية عالية الجودة.
ابتكار، مشروع وطني يشمل إحدى عشرة مؤسسة تعليم عالٍ ليبية، تسعى لتطوير المهارات والقدرات في البحث والابتكار، والتواصل مع الباحثين الزملاء دوليًا.
* مكتب الإعلام بالهيئة الليبية للبحث العلمي *
قد تكون صورة ‏‏شخصين‏ و‏تحتوي على النص '‏‎ሱ Jbtikar Libyan Authority For Scientific Research The Role in Promoting Innovation in Libya Lyun LayueuduryBrSonie LlyunAadarly Aeburlny Selesite Bnsark Majdeddin AI GHADBAN Chairman & Founder Libya's observatory science technology & innovation INDICATORS Faisal M. Elabdli GENERAL MANAGER Libyan authority for scientific research The closing of the Erasmus+ project IBTIKAR at the Final Conference, 8th of October 2024, Tripoli University- Libya.‎‏'‏‏
Scroll Up