#إحياء اليوم العالمي لنصرة غزة والأسرى…

بتاريخ 3 أغسطس 2024، عقدت الهيئة الليبية للبحث العلمي _بالتعاون مع مركز البحوث الاجتماعية ودراسات السياسات المعمقة _ فعاليّة لإحياء اليوم العالمي لنصرة غزة والأسرى.
شارك في هذه الفعالية عدد من الأكاديميين والباحثين والمهتمين، بالإضافة إلى ممثلين من السفارة الفلسطينية وكوادر من الجالية الفلسطينية في ليبيا.
افتتح الفعالية مدير عام الهيئة الليبية للبحث العلمي/ الدكتور فيصل العبدلي، الذي أكد على أن هذا اليوم هو يوم نشر الوعي والتضامن مع معاناة الشعب الفلسطيني البطل الذي يصارع في وجه الاحتلال الإسرائيلي وممارسات الظلم والقهر.
وأشار إلى أنّ الهيئة تدرك أهمية إجراء المزيد من الدراسات والأبحاث المعمقة حول الآثار الاجتماعية والاقتصادية والبيئية للاحتلال الإسرائيلي على حياة الشعب الفلسطيني.
كما شارك في الفعالية عدد من الكوادر البحثية والإدارية من الهيئة الليبية للبحث العلمي، الذين أكدوا على أهمية تعزيز التعاون بين مراكز البحوث الليبية والفلسطينية، وإطلاق حملات إعلامية وتوعوية للتعريف بمعاناة الشعب الفلسطيني.
وأكدوا أنّ هذا اليوم يمثل فرصة لتجديد الالتزام بنصرة القضية الفلسطينية، وكشف الممارسات الإسرائيلية البشعة على الساحة الدولية.
* مكتب الإعلام بالهيئة الليبية للبحث العلمي *
Scroll Up