متابعات….

مجلة الطاقة الشمسية والتنمية المستدامة…
إنّه لمن دواعي سروري أنْ أعلن نيابةً عن هيئة تحرير مجلة الطاقة الشمسية والتنمية المستدامة (JSESD) عن بدء عملية النشر للعدد الثاني (ديسمبر) من المجلد 13 لعام 2024.
وبهذه المناسبة المركز الليبي لبحوث و دراسات الطاقة الشمسية كناشر للمجلة و هيئة التحرير _ تدعوكم كباحثين و أعضاء هيئة التدريس للاتّصال، وإرسال ورقاتكم العلمية لإثراء محتوى المجلة بمساهماتكم العلمية، و مشاركتكم في النهوض بمستوى مجلتكم مجلة الطاقة الشمسية و التنمية المستدامة.
الورقة الأولى التي نشرت في هذا العدد تحمل عنوان “الاتجاهات العالمية في كفاءة بطاريات المركبات الكهربائية وتأثيرها على الشبكة المستدامة” لباحثين من تركيا. تتعمق هذه الورقة في العالم المعقد لكفاءة بطارية السيارة الكهربائية (EV)، وتدرس بدقة الاتجاهات العالمية وآثارها بعيدة المدى على الشبكة المستدامة.
يقدم المؤلفون لمحة شاملة عن أحدث التطورات في تكنولوجيا بطاريات السيارات الكهربائية، مع تسليط الضوء على خطوات كبيرة في تعزيز الكفاءة والأداء، ويستكشفون _أيضًا _تأثير هذه التطورات على شبكة الطاقة، مع التركيز على إمكانية مساهمة المركبات الكهربائية في بنية تحتية للطاقة أكثر مرونة واستدامة وصديقة للبيئة.
الرقم التعريفي (Crossref Doi) للورقة: https://doi.org/10.51646/jsesd.v13i2.202
Scroll Up