متابعات

استقبل كلٌّ من.
_ السيد/ أ. د. خالد المختار نصر_ مستشار مركز البحوث النفسية والتربوية بالهئية الليبية للبحث العلمي، ورئيس اللجنة التحضيرية للمؤتمر .
_ السيد / د. امحمد خليفة البي _عميد كلية التربية /زلطن، وعضو اللجنة التحضيرية للمؤتمر.
اليوم الثلاثاء ( الموافق 28 مايو 2024م) بمدينة شحات فريق الإعلام بالهيئة الليبية للبحث العلمي، والذي سيقوم بالتغطية الإعلامية للمؤتمر الليبي الدولي الأول حول ” آليات الدعم النفسي والاجتماعي والتربوي للمتضررين من كارثة إعصار درنة”، والمزمع عقده في الفترة من( 29 – 30 مايو 2024) بكلية الصيدلة بجامعة عمر المختار في مدينة البيضاء، والذي سيركز على مناقشة السبل الكفيلة بدعم النواحي النفسية والاجتماعية والتربوية للمواطنين المتضررين جراء الأضرار التي خلفها إعصار درنة، الذي ضرب المنطقة 2023.
وقد رحب د. الفار بفريق الإعلام، وأشاد بجهودهم في التحضير لتغطية هذا المؤتمر الهام الذي سيستضيف نخبة من الخبراء والمختصين في مجالات الصحة النفسية والخدمة الاجتماعية والتربية، وأكد على ضرورة التركيز على نقل التفاصيل الفنية والعلمية للفعاليات والجلسات، بالإضافة إلى إبراز الجهود الوطنية في دعم المتضررين.
كما شدد د. الفار على أهمية التواصل بفريق الإعلام للهيئة الليبية للبحث العلمي لضمان تغطية شاملة لمثل هذه المؤتمرات العلمية الهامة.
* مكتب الإعلام بالهيئة الليبية للبحث العلمي *
Scroll Up